البناء مع المجموع المعاد تدويره


مع تشريعات التضييق هناك ضغط متزايد لاستخدام المجاميع للسحق المصنوعة من مخلفات الهدم بدلا من الحصى الطازجة وعينات الصخور. وهناك حاجة إلى بناء مع المنتجات المصنوعة من المواد المعاد تدويرها التي لا تختلف عن البناء مع الحصى وصخور المجاميع. مع أي وقت مضى و وضع معايير للمجاميع و السحق المعاد للتدوير و يحتاج العملاء الكسارات المتنقلة التي يمكن الاعتماد عليها، والسهلة للحفاظ عليها والاقتصادية، مع أدنى تكلفة / طن.

وتقع على ارتفاع عدد مشاريع معالجة المواد في مراكز المدن من حيث نقل مسافات إلى وحدات المعالجة يمكن أن تكون طويلة ، مما يجعل النقل شأنا باهظ الثمن. الموكب من هذه المواد يمكن أيضا أن تكون مكلفة كالإغراق في التكاليف ترتفع من أي وقت مضى العالي وتأثير ذلك على البيئة أمر لا مفر منه. مع أسعار المعادن أيضا ارتفاع مطرد، فإنه من الأهمية المتزايدة لعملائنا لتكون قادرة على معالجة المواد بكفاءة حتى يتسنى لجميع المعادن المحتملة جمعها لاستخدامها مرة أخرى، مما أدى إلى حاجة أقل لاستخدام المعادن الخام وارتفاع الأرباح.

الحل

إعادة التدوير هو حل مربح وصديق للبيئة

لأن هناك حاجة لبدائل الجديدة المستدامة بيئيا واقتصاديا للمواد المعاد تدويرها سحق خصوصا في المواقع الصغيرة، WHITE لاي للنباتات الفك المحمول ومحطات المسبار النقالة صممت خصيصا لتلبية هذه الاحتياجات.

والسحق يحدث على تكاليف النقل الموقع والوقود تنخفض بشكل كبير وخفض الانبعاثات، وجعل السحق أكثر ربحية مع فائدة إضافية تتمثل في الحد من النفايات التي تؤدي إلى حاجة أقل لمساحة الأرض و الإغراق الجديد واستهلاك أقل للمواد الخام.

وقد تم تجهيز الفك والمسبار محطات المحمول WHITE لاي مع الإفراط في فرقة المغناطيس لفصل المعادن من المنتج النهائي. وقد تم تجهيز محطات المسبار جيدا لسحق الأسفلت أيضا في مناخ اكثر دفئا

باستخدام WHITE لاي الفك والمسبار و المحطم يمكن تحويل النفايات إلى منتجات يمكن بيعها مع الحفاظ على البيئة.


كتالوج